هل سيودع محمد صلاح ليفربول وينتقل إلى  باريس سان جيرمان?

رياضة _ مصدر الإخبارية 

كشف نادي ليفربول اليوم السبت عبر وسائل إعلام  رياضية ببريطانيا بأن نادي ليفربول لن يتخلى عن لاعبه المصري محمد صلاح بعد تردد أخبار عن انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وصرح النادي عبر  موقعه «ليفربول إيكو» بأنن إدارة ليفربول ستبرم عقد جديد مع محمد صلاح  رغم عدم بدء المفاوضات حتى الآن. وأن المفاوضات ستبدأ خلال العام الحالي وأكد على   أن محمد صلاح باق في ناديه.

يذكر أن في وقت سابق كان هناك العديد من الاخبار الصحفية تفيد بني انتقال محمد صلاح بصفقة تاريخية إلى نادي سان جيرمان هذا الصيف وأن راتبه سيتضاعف ثلاث مرات عن ما يتقاضاه في ليفربول علما بأن عقد صلاح مع ناديه يمتد إلى 2023.

وقد لعب محمد صلاح في صفوف ليفربول في صيف 2017 وحقق مع انتصارات وبطولات عديدة في الدوري الانجليزي أو بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوربي وكأس العالم للأندية.

وفاز محمد صلاح  كأحسن لاعب بأفريقيا وأيضا  جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021 باختيار الجمهور، والتي تمنح من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وقد سجل صلاح في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز 22هدفا وصنع خمسةمن 37 مباراة.

واحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021، وحصد 69 نقطة من 38 مباراة، ليضمن التأهل مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.