هيئة الإذاعة والتلفزيون

هيئة الإذاعة والتلفزيون تدين قرار الاحتلال منعها من العمل بالقدس

رام الله- مصدر الإخبارية

أدانت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية القرار الصادر عن حكومة الاحتلال الإسرائيلي عبر وزير الأمن الداخلي “أمير أوحانا” الذي نص على منع عمل تلفزيون فلسطين في القدس المحتلة.

وأشارت في بيان صدر عنها أن قرار منع العمل بأي وسيلة كانت للمرة الرابعة على التوالي، يزيد من خطورة الوضع الصحفي في الأراضي الفلسطينية.

وأكدت الهيئة أنها ستواصل عملها في مدينة القدس المحتلة باعتبارها عاصمة دولة فلسطين وكأي مدينة فلسطينية أخرى.

وقالت، إن هذا القرار جزءٌ من سياسة حكومة الاحتلال المجرمة الهادفة إلى تهويد مدينة القدس وتصفية أي وجود فلسطيني وعربي واسلامي في هذه المدينة المقدس.

وذكرت الهيئة، أن حكومة الاحتلال تسعى من خلف هذا القرار إلى ارتكاب جرائمها في القدس بصمت ومحاولة لتغييب الموقف الوطني الفلسطيني عما يجري في مدينة القدس خاصة أنها بدأت تنفيذَ هذه المخططات في المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وسلوان وحي الشيخ جراح،

وشددت على أنها ستقف بالمرصاد أمام كل هذه الجرائم المرتكبة من قبل حكومة الاحتلال وفضحها على مستوى العالم أجمع، معتبرة أنها شريكة مع أبناء شعبنا في مدينة القدس في معركة الصمود والتحرير حتى كنسِ هذا المحتل وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس، وبانها ستبقى العين الساهرة على أهلنا في القدس ومقدساتها وأسوارها وأزقتها.

Exit mobile version