فتح: ارتقاء أبناء الأجهزة الأمنية شهداء هو تأكيد على عقديتنا النضالية

رام الله- مصدر الإخبارية

قال حركة فتح، إن ارتقاء أبناء الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، هو تأكيد على العقيدة النضالية التي تربوا عليها والتي هي ذاتها امتداد لثقافة الفدائيين في عيلبون والكرامة وبيروت والضفة وغزة والقدس.

وفجر اليوم، ارتقى ثلاثة شهداء هم الشهيد البطل أدهم عليوي، والشهيد البطل جميل عموري، والشهيد البطل تيسر عيسة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال تصديهم لقوة عسكرية.

وتابع بيان فتح، “بالأمس سطر مقاتلو فتح من أبناء الأجهزة الأمنية ملحمة بطولية في شوارع جنين القسام وأبو جندل وطوالبة في مشهد توحد فيه الدم، هي فتح التي عودكم أبطالها على ان يقاتلوا العدو وجها لوجه مقبلين غير مدبرين ليزرعوا في نفس كل فلسطيني معنى البطولة والفداء على درب جميع الشهداء الذين واجهوا هذا العدو واذاقوه أصناف العذاب في كل موقع فُرض فيه علينا القتال وفي كل ساحات الوطن”.

وقالت إن “ارتقاء أبطالنا من المؤسسة الأمنية هو تأكيد على العقيدة النضالية التي تربوا عليها هي ذاتها امتداد لثقافة الفدائيين في عيلبون والكرامة وبيروت والضفة وغزة والقدس”.

وأضاف البيان، لقد ارتقى شهداؤنا من أبناء شعبنا وأبناء أجهزتنا الأمنية وهم يذودون عن حمى الوطن ويصدون العدوان عن كل مواطن وليؤكدوا أن هذه المؤسسة وجدت لتحمي المواطن وتصون دمه وتحافظ على أمنه. فهذه اجهزتنا وجدت لتكون لكم حصنا حصينا وسدا منيعا، ولن تكون إلا معكم.

وقالت الحركة، لقد ارتقى شهداؤنا ودفعوا دمهم غير منتظرين شكراً أو عرفانا ولا ينتظرون الاوسمة والنياشين، فهل هناك أعلى وأغلى من نيشان الشهادة في سبيل الوطن هم اخوتكم هم ابناءكم ودمائهم رهن اشارتكم.