a4a image

شهيد واصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي و حملة اعتقالات بالضفة المحتلة

الخليلمصدر الإخبارية

استشهد شاب فلسطيني واصيب اثنان مساء أمس السبت، برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب الخليل في الضفة المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن الارتباط المدني الفلسطيني أبلغهم باستشهاد الشاب بدوي خالد مسالمة برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من بيت عوا جنوب الخليل.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أنَّ قوات الاحتلال منعت الطواقم الفلسطينية من الوصول إلى مكان الحدث.

واشار مراسلنا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار تجاه شبانٍ فلسطينيين قرب بوابة عسكرية في جدار الفصل العنصري من الجهة الغربية للبلدة.

وفي سياق منفصل شنت قوات الاحتلال “الاسرائيلي” فجر اليوم الاحد 2/ 12/2019، حملة اعتقالات في صفوف المواطنين طالت 7 مواطنين بعد حملة مداهمات واسعة لمنازل المواطنين .

وداهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاحد، عدة مناطق في الضفة الغربية، واعتقلت 7 مواطنين بحسب بيان لجيش الاحتلال.

وبينت مصادر محلية أن جنود الاحتلال، داهموا منزل الأسير المحرر لؤي فيصل الهشلمون وعاثت بداخله خرابًا في منطقة واد أبو كتيلة بمدينة الخليل، وسلمت قوات الاحتلال الفتى أسامة البدن تبليغًا لمراجعة مخابراتها عقب اقتحام منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

كما داهمت قوات الاحتلال، منزل الأسير المحرر أشرف ياسر غانم وشرعت بتفتيشه داخل قرية الجاروشية شمال طولكرم، وأطلقت قنابل الصوت وطادرت العمال الفسطينيين غرب بلدة حبلة جنوب قلقيلية، واندلعت مواجهات في بلدة عزون شرق قلقيلية في أعقاب اقتحامها فجرا.

من جانب متصل داهمت قوات الاحتلال، منزلًا وشرعت بتفتيشه داخل بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

كما احتجز جنود الاحتلال، شابًا وتنكّلوا فيه خلال اقتحامهم قرية النبي صالح شمال غرب رام الله. كما اقتحمت ِذات القوات حَيْ عبيد داخل قرية العيساوية في القدس.

Exit mobile version