الجبهة الشعبية: أي اقتحامات جديدة للأقصى ستفجر الأوضاع مع الاحتلال

غزة-مصدر الإخبارية

حذرت الجبهة الشعبية، مساء اليوم السبت من مخططات الاحتلال التي تتعلق في “مسيرة الأعلام” الذي ينوي تنظيمها في القدس. مؤكدة على أنها ستفجر الأوضاع من جديد.

وشددت الجبهة الشعبية، خلال بيان لها أن شعبنا ومن خلفه المقاومة الباسلة لن يصمتوا إزاء محاولات الاحتلال، الاعتداء على المسجد الأقصى وتدنيس باحاته. مشيرة إلى أن ما شهدته الأسابيع الأخيرة من وحدة موقف فلسطيني على امتداد ساحات الوطن، وردود المقاومة، هو خير دليل وبرهان على أن شعبنا سيتصدى لهذه الهجمة الجديدة وسيفشلها مهما بلغت التضحيات.

وأكّدت الجبهة أن محاولة رئيس وزراء العدو الفاسد بنيامين نتنياهو اللعب بالنار من جديد واختلاق أزمة لتعطيل تشكيل حكومة جديدة للاحتلال لا تختلف في الجوهر عن سياساته التي سترتد عليه وعلى كيانه، وسيجني فشلاً جديداً.

ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى كبح جماح الاحتلال ومحاولاته تفجير الأوضاع في المسجد الأقصى مرة أخرى، فأي محاولة جديدة للمساس بالمقدسات وتدنيس باحات الأقصى، لن تحرق الاحتلال فقط بل المنطقة بأكملها.

فيما ختمت الجبهة بيانها، مكثرة من فخرها واشادتها باستمرار الهبة الانتفاضية لأبناء شعبنا ضد الاحتلال ومخططاته الاستيطانية والتهويدية، وخصوصاً في حي الشيخ جراح وبطن الهوى بحي سلوان وفي مناطق مختلفة بالضفة.

وجددت مشددةً على أن إدامة الاشتباك المفتوح مع الاحتلال واستمرار الحراك الشعبي والفعاليات والأنشطة هي أكثر الوسائل جدوى لتشكيل سياج يحمي شعبنا ومقدساته.