شرطة الاحتلال

“أبناؤنا خط أحمر” عكا والطمرة تتظاهر أمام شرطة الاحتلال للإفراج عن المعتقلين

الداخل المحتل-مصدر الإخبارية

خرج أهالي بلدتي عكا والطمرة في الداخل المحتل مسيرات احتجاجية، أمام مركز شرطة الاحتلال الإسرائيلي، تنديدًا بحملة الاعتقالات.

كما طالبت الوقفات الاحتجاجية في الداخل الفلسطيني المحتل، شرطة الاحتلال بإطلاق سراح الشبان الذين اعتقلوا في أعقاب المظاهرات نصرة للقدس والأقصى وقطاع غزة وضد اعتداءات المستوطنين.

وعلت الأصوات المتظاهرة بالهتافات المناصرة للقدس، كم ارفعوا لافتات كتب على بعض منها “الحرية للمعتقلين”، “أبناؤنا خط أحمر”.

ويذكر أن شرطة الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات مسعورة ضد أهالي فلسطينيو الداخل المحتل، 9كما أعلنت موخرًا، اعتقالها 2142 مواطناً فلسطينياً خلال حملة الاعتقالات التي نفذتها في أوساط المواطنين بالداخل المحتل.

وقالت في بيان صدر عنها، إن الاعتقالات جاءت بعد احتجاجات على الاعتداءات الإسرائيلية بالقدس والعدوان على غزة.

وأوضحت أنها قدمت لوائح اتهام ضد 285 من المعتقلين، منوهةً أنها ألقت القبض خلال الأسابيع الأخيرة على 2142 مشتبها به، وتم تقديم 184 لائحة اتهام في 380 ملفا أي أن هناك 285 متهما حتى الآن.

وقال إن 614 شخصا “ما يزالون وراء القضبان”، فيما أفرجت عن بقية المعتقلين، زاعمةً أن الحملة تمت “في أعقاب أحداث العنف التي شهدتها إسرائيل، مطلع الشهر الماضي”.

وفي نفس السياق، أفاد بيان الشرطة أن النشاط أدى إلى إصابة 322 شرطياً، موضحةً أن عمليات التفتيش والاعتقال قادت إلى ضبط أسلحة غير قانونية.

 

Exit mobile version