الجهاد الإسلامي يوجه رسالة قوية للاحتلال ويدعو لانتفاضة لحماية القدس

غزة-مصدر الإخبارية

وجهت حركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم السبت رسالة تحمل بفحواها تهديدًا للاحتلال، تزامنًا مع إعلانه تنظيم مسيرات استفزازية بمدينة القدس المحتلة.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، “إنّ أيّ تدنيس للمسجد الأقصى من قبل المستوطنين المتطرفين، لن يمر مرور الكرام” مؤكدًا على جهوزية المقاومة للتصدي للاحتلال الإسرائيلي”.

وشدد كذلك المدلل القيادي بالجهاد الإسلامي، على أن معركة سيف القدس لا تزال مشهرًا في وجه العدو، ولن يُعطى نتنياهو التفاخر بالنصر من جديد، معتبرًا أن نتنياهو ذاهب لمزبلة التاريخ.

كما دعا المدلل في معرض حديثه، كل الشعب الفلسطيني، بإشعال الأرض تحت أقدام الصهاينة جنودًا ومستوطنين، وإطلاق انتفاضة عارمة على جميع نقاط التماس مع الاحتلال.

وأوضح بأن افتعال معركة أخرى لن يكونوا فيها الفلسطينيون وحدهم، خاصةً أنّ معركة سيف القدس صنعت تحولاً استراتيجيًا في الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن أي اعتداء على القدس سيدافع عنه كل الأمة العربية.

وتابع المدلل الغباء أنّ يختبر نتنياهو وقادة جيشه، المقاومة الفلسطينية، فالمعركة مع العدو لا تزال مستمرة مفتوحة”، مُؤكدًا على أنّ نتنياهو فشل في تغيير قواعد الاشتباك.