إعادة بناء مسجد

الأمانة العامة لعلماء المسلمين تقرر إعادة بناء مسجد تم تدميره خلال العدوان

غزة_مصدر الإخبارية

قررت الأمانة العامة للاتّحاد العالمي لعلماء المسلمين إعادة بناء مسجد الأبرار في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

يأتي ذلك خلال زيارة ممثل الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين د. مروان أبو راس برفقة الطاقم الاداري في الفرع لمقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، لوكيل وزارة الأوقاف د. عبد الهادي الأغا.

حيث أعلن د. مروان أبو راس أنّ الأمانة العامة للاتّحاد ستقوم بإعادة بناء مسجد الأبرار في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك بتبرع كريم من فاعلة خير في دولة قطر.

وعبّر، أبو راس عن تقديره لجميع العاملين في الوزارة من خطباء ووعّاظ وموظفين على جهودهم خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة وهنأهم بالسلامة، مؤكداً أن الاتحاد على تواصل دائم مع أهل الخير، من أجل اعادة بناء مسجد آخر مما دمره الاحتلال.

كما نقل أبو راس تحيات الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين د.علي القرداغي وجميع علماء الأمة لموظفي الوزارة ولكافة العاملين بالحقل المسجدي والدعوي.

استعرض د. عبد الهادي الأغا وكيل وزارة الأوقاف أثار العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، وما خلفه من دمار كلي وجزئي بالمساجد والوقفيات الاسلامية والمنشآت التابعة للوزارة والضرر الكبير الذي ألحقه القصف الصهيوني بمبنى الوزارة.

كما شكر الأغا الاتحاد العالمي لدوره الفعال والكبير في اعادة بناء المسجد المركزي بخانيونس، معبراً عن تقديره لأي جهد يقوم به الاتحاد في هذا المجال وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على آليات اعادة بناء المسجد المذكور.

Exit mobile version