سلطة النقد - موعد صرف رواتب الموظفين العموميين

بلدية غزة تطلق أكبر حملة تسهيلات مالية لتسديد فواتير الخدمات

غزة-مصدر الإخبارية

أطلقت بلدية غزة حملة تسهيلات مالية، اليوم الأربعاء للدفع بالمواطنين تسديد مبالغ فاتورة الخدمات المتراكمة على كاهلهم، مشيرة إلى أنها ستستمر حتى نهاية شهر يونيو.

الحملة جاءت بعنوان ” نص علينا ونص عليك” أطلقتها البلدية وفق ما جاء في بيان لها، استكمالًا لجهود “هنعمرها” لدعم صمود المواطنين ومساندتهم بعد العدوان الأخير الذي طال قطاع غزة بأكمله.

وأوضحت البلدية أنها ستتحمل نفس قيمة المبلغ التي سيسدده المواطن بحيث تضاعف قيمة أي مبلغ يسدده المواطن للبلدية ويخصم من المبالغ المستحقة عليه.

وذكرت خلال بيان لها المزيد عن تفاصيل الحملة، وهي أنها ستراعي ظروف سكان المدينة والأوضاع الصعبة، ولتشجيعهم للدفع أولًا بأول، حيث ترتبط الحملة بأهمية التزام المواطن بتسديد فاتورته بشكل دوري فيما بعد.

ودعت المواطنين إلى الإسراع في الاشتراك بالحملة التي تمتد لمدة شهر واحد فقط وهي مرتبطة فقط بظروف العدوان الإسرائيلي، لافتة إلى أن أي مبلغ يسدد سيساعدها في الاستمرار في تقديم خدماتها خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

ودعت المستفيدين والراغبين بالمزيد من المعلومات إلى زيارة موقع البلدية الإلكتروني www.gaza-city.org أو الاتصال على وحدة المعلومات والشكاوى عبر الرقم المختصر 115، والاطلاع على تفاصيل الحملة.

Exit mobile version