الحالة الجوية الطقس طقس فلسطين درجات الحرارة فلسطين أجواء

تفاصيل الحالة الجوية لطقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

الطقس-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تبقى الحالة الجوية لطقس فلسطين اليوم الأربعاء، كما هي ولا تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية.

وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الاعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

كما توقعت ألا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، للحالة الجوية، ليوم غد الخميس التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية.

وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الاعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، والله تعالى أعلم

كما توقعت دائرة الأرصاد أن الحالة الجوية ليوم الجمعة أيضًا لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام.

وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الاعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

Exit mobile version