حملة اعتقالات بالضفة ومداهمات بالضفة والقدس - حملة اعتقالات في الضفة - الاحتلال الضفة والقدس

الاحتلال مستمر في حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

الضفة المحتلة-مصدر الإخبارية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، مدن الضفة المحتلة وشنت حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة، والقدس.

ووفق مصادر محلية، وخلال شن الاحتلال لحملة اعتقالات ومداهمات بالضفة، والقدس فقد قامت قوة من جيش الاحتلال باقتحام بلدة سلواد شرق رام الله واحتجزت الشاب صالح عبد الله سياغة، وسلمته بلاغاً لمراجعة مخابراتها، وداهمت منازل عبد الرؤوف عطشة وخير الله خزنة وباسم حماد.

كما احتجزت قوات الاحتلال الطبيب إيهاب الريماوي بعد اقتحام منزله في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، بهدف الضغط على شقيقه لتسليم نفس، قبل أن تفرج عنه وتسلمه بلاغاً لمراجعة المخابرات.

وفي ذات السياق اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم واعتقلت كلاً من: الفتى عبيدة محمد ثوابتة، والشبان أحمد علي طقاطقة، يوسف جلال طقاطقة، وعبد الرحمن يوسف طقاطقة.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة كفل حارس قضاء سلفيت عميد شقور، ورويد القاق، ومرزان بوزية، كما اعتقلت الشاب ربيع نايفة بعد اقتحام منزله في ضاحية شويكة بطولكرم، وورد عنتري من بلدة صرة غرب نابلس.

واعتقلت قوة من “المستعربين” القيادي في حركة حماس جمال الطويل، من منزل في حي أم الشرايط بمدينة البيرة، الليلة الماضية، بعد عدة محاولات فاشلة لاعتقاله، ودارت مواجهات مع شبان غرب جنين والاحتلال، مما أدى لإصابة سيدة وشاب.

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين من حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، الليلة الماضية، بعد الاعتداء عليهما بالضرب وحولتهما إلى التحقيق.

Exit mobile version