أبو سيف: حملة التحريض التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وقيادته مشبوهة

رام الله- مصدر الإخبارية

قال وزير الثقافة عاطف أبو سيف، إن حملة التحريض ضد الشعب الفلسطيني، وقيادته ومنظمة التحرير، من قبل قلة ممن يطلقون على أنفسهم بالمثقفين، بـ “المشبوهة”، في الوقت الذي يسعى فيه شعبنا إلى توحيد الصفوف والجهد، لمواجهة ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي مستمر يستهدف وجوده.

وبحسب تصريحات أدلى بها أبو سيف لإذاعة صوت فلسطين، فقد أضاف إن مثل هذه المحاولات المشبوهة ليست وليدة اليوم، بل هي مستمرة، لتضليل الطريق وتشويه الحقيقة وتشتيت الانتباه، وأن شعبنا لطالما تصدى لمثل هذه المؤامرات بوعيه ويقظته وسيبقى سدا منيعا أمام أي محاولات تهدف إلى خدمة الاحتلال وأعوانه.

وذكر وزير الثقافة أبو سيف “أن المثقف الحقيقي يجب أن ينشغل في تعزيز صمود شعبه، سواء من خلال كتاباته ورواياته في وسائل الإعلام المختلفة.

وقال: “كنت أتمنى عليهم المشاركة في ندوات ومحاضرات ومؤتمرات يوصلون من خلالها قضية شعبنا وما يتعرض له من عدوان وظلم مستمر من قبل الاحتلال”.

وأكد في ختام حديثه على أن الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية، سيواصلون الدفاع عن حقوقنا المشروعة، ولن يلتفتوا إلى مثل هذه المؤامرات التي لطالما أثبت شعبنا أنه لن يلتفت إليها، وسيبقى سدا منيعا أمام كل من يحاول تشتيت أهدافنا نحو الحرية والاستقلال.