شبكة مصدر الاخبارية

وزارة الزراعة تنفذ مشروع تأهيل 18 قارب وتعيدها للعمل

31 مايو 2021 02:45 م
FacebookX (Twitter)WhatsApp
غزة- مصدر الإخبارية
قالت وزارة الزراعة الفلسطينية، إنها مشروع صيانة وتأهيل 18 قارب صيد في مدينة غزة وشمال القطاع.وجاء ذلك المشروع بالتعاون مع نقابة الصيادين، وتمويل جمعية النداء الفلسطيني.ووفق بيان وزارة الزراعة فإن المشروع يلبي حاجة الصيادين لممارسة مهنتهم الوحيدة، بعد توقفهم عن العمل نتيجة لتعطل قواربهم، الأمر الذي سيكون له أثراً إيجابياً على تحسين حياة أسرهم المعيشية.وقالت إن المشروع "يأتي ذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها الإدارة العامة للثروة السمكية، لدعم صمود الصيادين وتمكينهم من الوصول إلى مصادر رزقهم".
FacebookX (Twitter)WhatsApp

المقالات المرتبطة

تابعنا على فيسبوك