غوارديولا مانشستر

تشكيلة السيتي تحير غوارديولا قبل نهائي دوري الأبطال ضد تشيلسي

رياضة _ مصدر الإخبارية 

رأى بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الاضطرار لإبعاد لاعبين عن التشكيلة الأساسية لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد نادي تشيلسي يوم السبت 29 مايو (أيار) الحالي، مهمة لا يحسد عليها.
وبفضل العمق في تشكيلة غوارديولا قد يبدأ لاعبون لامعون مثل المهاجمين البرازيلي غابرييل جيسوس، والإنجليزي رحيم سترلينغ، والمدافع الإسباني إيمريك لابورت على مقاعد البدلاء، وكذلك الهداف التاريخي للنادي سيرجيو أغويرو.
وأبلغ غوارديولا مؤتمراً صحافياً رداً على سؤال عن شعوره عند إعلان التشكيلة أمام اللاعبين أنه أمر “كارثي. مأساة بالتأكيد. لا تعمل مدرباً في حياتك”. وأضاف أنه لا توجد لديه كلمات تخفف آلام اللاعبين المستبعدين من التشكيلة.
وتابع، “لا أجد كلمات لطيفة، لكن نصيحتي البقاء مع الفريق لوجود خمسة أو ستة تبديلات وكل فرصة تمنح حياة. إعمل بجد وربما تشارك في المرة القادمة، وأشعر بأسف شديد، لكن يجب أن أكون صادقاً، أعرف اللاعبين وأختار تشكيلة للفوز، ولا بديل لذلك”.

في سياق متصل، بدا إيلكاي غندوغان، لاعب وسط مانشستر سيتي يعرج في آخر حصة تدريبية عشية نهائي دوري الأبطال.
وبدا أن اللاعب الألماني تعرض لكدمة خلال التحام مع زميله فرناندينيو في المران باستاد دراغاو (ملعب نادي بورتو البرتغالي)، الجمعة، وليست إصابة عضلية ولم يظهر فرق السيتي قلقاً.
وكانت الشكوك تحوم حول حالة غندوغان فقط بتشكيلة السيتي قبل النهائي، لكنه قال في وقت سابق هذا الأسبوع إنه يشعر بخير.
وكان غوندوغان لاعب بروسيا دورتموند السابق خرج في وقت مبكر بالشوط الثاني خلال الهزيمة 3-2 من برايتون أند هوف ألبيون بالدوري الإنجليزي الممتاز كإجراء وقائي يوم 18 مايو.
ولم يخاطر به فريقه واستبعده من اليوم الأخير بالمسابقة عند الفوز 5-صفر على إيفرتون الأسبوع الماضي.

Exit mobile version