ليفربول - دوري الأبطال مباراة ليفربول ولفرهامبتون

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول موسم 2020-2021

رياضة _ مصدر الإخبارية

اختار نادي ليفربول نجمه الدولي المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في الموسم الحالي، وذلك بعد ساعات قليلة من إسدال الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأنهى محمد صلاح الموسم وصيفًا لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا خلف المتوج بلقب الهداف وقائد نادي توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين صاحب الـ 23 هدفًا.

ويعد الفرعون المصري  أكثر لاعب حسمًا للنقاط لفريقه على الإطلاق بين جميع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا على هاري كين والبقية.

أبدى الدولى المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم ، سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول الانجليزي للموسم الكروى المنتهى 2020/21

وقال صلاح فى أول تعليق له بعد حصوله على الجائزة:” بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة, خصوصا و أنها بتصويت الجمهور، لكن الفوز بمبارياتنا الأخيرة والتأهل للأبطال كان أهم من أي شيء اخر، أريد أن أقدم الشكر لكل من قام بالتصويت لي ، أنا فخور للغاية بهذه الجائزة وسأراكم قريبا”.

وأضاف النجم المصري فى تصريحات أبرزتها شبكة ليفربول على توتير:” أعتقد أنني لعبت بأداء جيد خلال هذا الموسم, لكن الأمر ليس عن أدائي الشخصي – المهم هو أداء الفريق ككل، أعتقد أننا كفريق تأثرنا كثيرا بغياب الجمهور في الملعب, أعتقد أنه إذا كان هناك تواجد للجماهير كان مركزنا ووضعنا اختلف كثيرا، عانينا كثيرا خلال هذا الموسم بسبب غياب الجماهير”.

Exit mobile version