التعليم بغزة تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد (مرفق رابط تحميل)

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

عممت وزارة التربية والتعليم بغزة، صباح اليوم الإثنين، جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد (برنامج الدورة الأولى لعام 2021) بمواعيد الامتحانات الجديدة.

ويأتي التعديل الوزاري على جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد 2021، بعد أن قررت الوزارة تأجيل الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة مدة أسبوع واحد.

ويوم أمس الأحد، أعلنت لجنة الامتحانات العامة (التوجيهي) في وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، تأجيل الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة حتى 24/6/2021.

وقالت اللجنة بخصوص قرار تأجيل امتحانات التوجيهي إن هذا القرار جاء حفاظاً على مصلحة الطلبة وانتصاراً لهم، وفي ضوء الآثار التي ترتبت على عدوان الاحتلال على شعبنا وما لحق بالطلبة من أضرار نفسية وأخرى مختلفة حالت دون الاستعداد التام لعقد الامتحانات في موعدها.

وأكدت أنها ملتزمة بمعايير جودة الامتحان في إطار مصلحة الطلبة وتمكينهم من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الوقت المحدد، لافتةً إلى أن جهوداً استثنائية ستبذلها الوزارة عبر طواقمها المختلفة؛ لإنجاز كل المهام بالوقت المحدد، علماً أن الدورة الثانية ستبقى في موعدها المحدد سابقاً، وسيتم نشر البرنامج المعدل من خلال مديريات التربية.

وذكرت إجراءات إضافية ستتخذها تتعلق بتعديل التعليمات الخاصة بالدورة الثانية بما يمكن الطلبة من التقدم لهذه الدورة والذين تأثروا بشكل مباشر بالعدوان ويتعذر عليهم التقدم للدورة الأولى.

لتحميل الجدول اضغط هنا