محمد العمادي المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 12/ دفعة شهر 2 / فبراير 2020 دفعة شهر 5 - محادثات-المنحة القطرية

رابط فحص صرف الـ 100دولار دفعة شهر 11/2019

غزة – مصدر الإخبارية

وصل نائب السفير القطري خالد الحردان، مساء أمس الأحد، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون “إيرز”، لصرف المنحة القطرية 100دولار للأسر الفقيرة.

ووفق الاعلام، فقد وصل نائب السفير القطري خالد الحردان إلى قطاع غزة، مشيرًا إلى أن عملية الصرف قد تبدأ خلال الأسبوع .

ويشار الى ان زيارة الحردان تهدف لمتابعة مشاريع اللجنة القطرية في قطاع غزة، بالإضافة الى الإشراف على توزيع المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة.

وتتوقع الأسر الفقيرة في قطاع غزة تفعيل رابط فحص الـ100 دولار لشهر 10 ، في الأيام المقبلة، من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، استعدادًا للصرف من خلال فروع البريد المنتشرة في جميع مناطق القطاع.

ومن المعتاد أن تنشر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة رابطًا لفحص دفعة 100 دولار القطرية مباشرة للاستعلام عن أسماء المستفيدين، عن طريق إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال نافذة مخصصة على موقعها الرسمي.

ويترقب الكثير من المواطنين في قطاع غزة ، الاعلان الرسمي عن صرف المنحة القطرية الخاصة بشهر نوفمبر 2019 ، من قبل اللجنة القطرية في قطاع غزة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

الاعلان عن صرف دفعة شهر 11/ 2019 والخاصة بـ 100$ يتم بعد دخول الأموال القطرية عبر حاجز بيت حانون “ايرز” الحدودي مع وفد اللجنة القطرية المكون من السفير القطري محمد العمادي أو نائبه خالد الحردان .

ومن المتوقع أن يتم فتح الرابط للمستفيدين من المنحة القطرية 11/2019 خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية .

رابط فحص المنحة القطرية 100دولار شهر 11 في غزة اضغط هنا

 

ورجحت المصادر المحلية أن يتم الاعلان عن صرف المنحة القطرية الخاصة بشهر نوفمبر 2019 خلال الأسبوع الحالي ، وفقاً للآلية المتبعة في عمليات الصرف .

جدير بالذكر أن اللجنة القطرية أنفقت دفعات الـ100 دولار للعائلات الفقيرة في غزة بتاريخ 26/10/2019، حيث تم إنفاق العملية من خلال فروع مكاتب البريد في قطاع غزة لحوالي خمسين ألف أسرة فقيرة.

وتجدر الاشارة الى ان السفير القطري محمد العمادي ، تعهد بدفع مساعدات مالية لـ75 ألف أسرة في قطاع غزة، في ظل الظروف الاقتصادية ، وجزء من اتفاق لرفع الحصار المفروض على قطاع غزة منذ عدة سنوات.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version