شهيدة و30 إصابة في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر طبية، اليوم الخميس، استشهاد مواطنة تبلغ من العمر (32 عاماً)، وإصابة نحو 30 آخرين، غالبيتهم أطفال، في غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية في مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب القطاع، إن المواطنة هدى الخزندار استشهدت، وأصيب 6 آخرين، بينهم 3 أطفال، جراء استهداف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة الخوالدة في منطقة السطر الغربي في المدينة.

في حين أصيب سبعة مواطنين بينهم 4 أطفال، في قصف صاروخي لمنزل يعود لعائلة إسليم في حي الصبرة وسط مدينة غزة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء، حيث وصفت حالة طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام بالخطيرة، بعدما تعرضت لبتر في القدم، بشظية الصاروخ.

كما استهدفت غارات الاحتلال منزلاً في منطقة المشتل شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بالكامل، وإلحاق دمار في المنازل المجاورة، إضافة إلى قصف الشارع الرئيس في منطقة الصفطاوي شمال المدينة، بعدد من الصواريخ، ما أدى إلى إحداث حفر عميقة، ودمار كبير في المنازل، والمحلات التجارية، وممتلكات المواطنين في المكان.

في نفس الوقت استهدفت طائرات الاحتلال عدداً من الشوارع والأراضي زراعية على مدخل شارع الدعوة في مخيم النصيرات، إضافة إلى استهداف منزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وألحقت دمارا مهولا في المكان.

وأطلقت مدفعية الاحتلال عشرات القذائف صوب منازل المواطنين والأراضي الزراعية في المناطق الحدودية الشرقية والشمالية من القطاع، ما تسبب في الحاق دمار كبير في ممتلكات المواطنين، وتخريب الأراضي الزراعية.

ولليوم الحادي عشر يستمر  العدوان الإسرائيلي المتواصل في قطاع غزة والذي بلغت حصيلته 229 شهيداً، بينهم 65 طفلا، و38 سيدة، وإصابة 1620.