شهيد متأثراً بجراحه إثر مواجهات مع الاحتلال في أم الفحم

الداخل المحتل- مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر طبية، اليوم الأربعاء، عن استشهاد الفتى محمد محمود كيوان (17 عاما)، من أم الفحم داخل الأراضي المحتلة عام 1948، إثر تعرضه لإطلاق نار على يد عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلية، خلال المواجهات التي جرت يوم الأربعاء الماضي، نصرة للقدس والأقصى وحي الشيخ جراح.

وأفاد الطاقم الطبي في مستشفى “رمبام” بمدينة حيفا، باستشهاد الفتى كيوان متأثراً بإصابته الحرجة في الرأس.

وبحسب مصادر محلية ففي ساعات فجر يوم 12 أيار/ مايو أقدمت الشرطة الإسرائيلية على إطلاق النار على مجموعة شبان من أم الفحم خلال مواجهات، ما أسفر عن إصابة الفتى كيوان بجروح خطيرة في الرأس”.

وبحسب عائلة الشهيد فإن نجلها مكث في العناية المكثفة في المستشفى منذ الإصابة وهو موصول بجهاز التنفس الاصطناعي، ومنذ ذلك اليوم لم يستفق من الغيبوبة.

وبينت العائلة أن تدهوراً طرأ على صحة نجلها منذ الليلة الماضية، بعدما كانت حالته مستقرة في الأسبوع الأخير، ودخل الليلة في حالة حرجة، ليعلن عن استشهاده اليوم.

في سياق متصل أعلنت مصادر عن استشهاد فتاة إثر إطلاق جنود الاحتلال النار عليها في الخليل بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب فتاة بالقرب من مدخل مستوطنة “كريات أربع” المقامة على أراضي المواطنين، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة قبل أن يعلن عن استشهادها لاحقاً، موضحة أنها لا تزال ملقاة على الأرض، حيث لا تتمكن الطواقم الطبية من الوصول إليها.