المقاولون العرب يطلقون حملة تبرعات دعماً لقطاع غزة

اتحاد المقاولين غزة-مصدر الإخبارية

تلقى رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين بمحافظات غزة أسامة كحيل اتصال، مساء أمس الإثنين، دعم من السيد أحمد اليعقوبي نائب رئيس اتحاد المقاولين العرب ورئيس اتحاد المقاولين الأردنيين، أبدى خلال استعداد كل المقاولين العرب مؤازرة زملائهم في فلسطين وتحديدا في قطاع غزة.

وفيما يخص اتحاد المقاولين العرب والتبرع لغزة أعرب اليعقوبي عن استعداد اتحاد المقاولين العرب مساندة زملائهم في قطاع غزة
عبر إطلاق حملة واسعة لجمع التبرعات؛ لتلبية احتياجات قطاع غزة وشركات المقاولات التي تقوم بدور بطولي في البحث تحت الأنقاض وإزالة ركام العدوان المدمر.

وعبر اليعقوبي عن الاعتزاز والفخر بالصمود الفلسطيني في مواجهة العدوان الاسرائيلي، ورفع رأس العرب وإعادة الدماء الى عروق الأمة، الأمر الذي سيؤدي الى استنهاض كل شركات المقاولات العربية لمساندة الفلسطينيين في غزة.

وطالب اليعقوبي بتقرير كامل عن الدمار والخسائر التي تكبدها قطاع غزة جراء العدوان الاسرائيلي وتسجيل كافة احتياجات شركات المقاولات لإزالة ركام العدوان والشروع السريع في اعادة اعمار ما دمره الاحتلال.

وأبدى اليعقوبي استعداده مع زملائه لزيارة غزة قريبا خاصة وان الجميع يشعر بحتمية الانتصار الفلسطيني في هذه المواجهة.

هذا ومن المنتظر أن يجري الأربعاء المقبل المهندس علي السنافي رئيس اتحاد المقاولين العرب رئيس الاتحاد العراقي اتصال بالنقيب كحيل في إطار دعم المقاولين بغزة وتوسيع نطاق حملة التبرعات لتصل الى كافة شركات المقاولات العربية.

بدوره رحب النقيب كحيل بهذا الاتصال وما تضمنه من موقف مشرف لاتحاد المقاولين العرب لدعم غزة ومقاوليها، مؤكدا ان هذا الموقف يزيد من رفع معنويات المقاولين ويوفر لهم حاضنة عربية أصيلة.

وقال كحيل أن شركات المقاولات في غزة وضعت كل امكانياتها منذ اللحظة الأولى لإزالة الركام والبحث تحت الأنقاض على نفقتها الخاصة، بعد تعليق المقاطعة ووقف الفعاليات النقابية للمطالبة بحقوق المقاولين والمشاركة الفاعلة في مواجهة آثار العدوان.

Exit mobile version