قصف إسرائيلي يدمر عمارة اليازجي في شارع اليرموك غرب غزة (صور)

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

دمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية بقصف صاروخي عمارة اليازجي السكنية الواقعة في شارع اليرموك غرب مدينة غزة.

وأفاد مراسل مصدر الإخبارية بأن طائرات الاحتلال أطلقت “صاروخ إرشادي” عبر طائرة الاستطلاع قبل قصف عمارة اليازجي، بصواريخ طائرات الـ 16 التي أدت لتدميره بشكل كامل.

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد مجزرة شارع الوحدة بشنه سلسلة غارات في وقت واحد على شوارع ومفترقات رئيسية وبيوت في شارع الوحدة بحي الرمال غرب غزة.

وأكد مراسلي مصدر أن الغارات استهدفت منازل وأهداف دون سابق إنذار، فجر الأحد، وأن هناك مجزرة إسرائيلية جديدة غرب غزة في شارع الوحدة، وأن عدداً من المنازل هدمت فوق رؤوس ساكنيها.

وأضاف مراسل مصدر أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال المواطنين من تحت أنقاض نحو خمسة منازل استهدفها القصف العنيف الذي استهدف غرب غزة.

وارتفعت حصيلة شهداء مجزرة شارع الوحدة وسط غزة، اليوم الأحد، إلى 26 شهيداً بينهم 8 أطفال و10 نساء و50 إصابة بجراح مختلفة، معظمهم من النساء والأطفال، بحسب إعلان رسمي من وزارة الصحة الفلسطينية.

كما شنت طائرات الاحتلال غارات إسرائيلية عنيفة ومكثفة على مناطق غرب غزة وخانيونس، عقب ساعات من قصف المقاومة الفلسطينية تل أبيب والداخل المحتل بوابل من الصواريخ، رداً على قصف برج الجلاء مساء الأحد.

وعقب استهداف عمارة اليازجي بشارع اليرموك غرب غزة، أعلنت الصحة ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 174 شهيداً من بينهم 47 طفل و 29 سيدة و 1200 إصابة بجراح مختلفة ولازال العدد مرشح للزيادة.