مجزرة شارع الوحدة: 26 شهيداً وعشرات الإصابات حتى اللحظة

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

ارتفعت حصيلة شهداء مجزرة شارع الوحدة وسط غزة، اليوم الأحد، إلى 26 شهيداً بينهم 8 أطفال و10 نساء و50 إصابة بجراح مختلفة، معظمهم من النساء والأطفال، بحسب إعلان رسمي من وزارة الصحة الفلسطينية.

 

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة ، الدكتور أشرف القدرة، إنه تم انتشال جثمان الشهيد الدكتور أيمن أبو العوف أخصائي ورئيس قسم الباطنة في مجمع الشفاء الطبي من تحت ركام البنايات التي استهدفها قصف الاحتلال.

وأوضح القدرة أن فرق الدفاع المدني والإسعاف تواصل البحث عن مفقودين تحت أنقاض منازل المواطنين حتى اللحظة.

مجزرة شارع الوحدة

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد مجزرة شارع الوحدة بشنه سلسلة غارات في وقت واحد على شوارع ومفترقات رئيسية وبيوت في شارع الوحدة بحي الرمال غرب غزة.

وأكد مراسلي مصدر أن الغارات استهدفت منازل وأهداف دون سابق إنذار، فجر الأحد، وأن هناك مجزرة إسرائيلية جديدة غرب غزة في شارع الوحدة، وأن عدداً من المنازل هدمت فوق رؤوس ساكنيها.

وأضاف مراسل مصدر أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال المواطنين من تحت أنقاض نحو خمسة منازل استهدفها القصف العنيف الذي استهدف غرب غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال غارات إسرائيلية عنيفة ومكثفة على مناطق غرب غزة وخانيونس، عقب ساعات من قصف المقاومة الفلسطينية تل أبيب والداخل المحتل بوابل من الصواريخ، رداً على قصف برج الجلاء مساء الأحد.

وذكرت مصادر محلية، معلومات أولية مفادها أن القضف استهدف مكتب رئيس حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، وملعب فلسطين، ولم يتسنى التأكد من صحة المعلومة بعد