مجزرة إسرائيلية جديدة غرب غزة بعد استهداف منازل ومفترقات رئيسية دون إنذار

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

في مجزرة إسرائيلية جديدة غرب غزة، أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء شهيدين جراء قصف مناطق غرب المدينة، كما أصيب عدد من المواطنين خلال استهداف عمارات سكنية في منطقة شارع الوحدة، ومفترق بالميرا غرب مدينة غزة.

وأكد مراسلي مصدر أن الغارات استهدفت منازل وأهداف دون سابق إنذار، وأن هناك مجزرة إسرائيلية جديدة غرب غزة، وأن عدداً من المنازل هدمت فوق رؤوس ساكنيها.

وأضاف مراسل مصدر أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال المواطنين من تحت أنقاض نحو خمسة منازل استهدفها القصف العنيف الذي استهدف غرب غزة.

مجزرة إسرائيلية جديدة غرب غزة

شنت طائرات الاحتلال غارات إسرائيلية عنيفة ومكثفة على مناطق غرب غزة وخانيونس، عقب ساعات من قصف المقاومة الفلسطينية تل أبيب والداخل المحتل بوابل من الصواريخ، رداً على قصف برج الجلاء مساء الأحد.

وذكرت مصادر محلية، معلومات أولية مفادها أن القضف استهدف مكتب رئيس حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، وملعب فلسطين، ولم يتسنى التأكد من صحة المعلومة بعد

وقبيل الغارات العنيفة على غرب غزة وخانيونس، أمهلت كتائب القسام الذراع العسكري لحماس، سكان تل أبيب ساعتين قبيل بدء إطلاق الصواريخ رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

وقال المتحدث باسم الكتائب، أبو عبيدة، إنه “بأمر من قائد هيئة الأركان أبو خالد محمد الضيف يُرفع حظر التجول عن تل أبيب ومحيطها لمدة ساعتين من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً”.

وأضاف في تصريح عبر قناته على (تليجرام): “بعد ذلك يعودوا للوقوف على رجلٍ واحدة”.

وأفاد مراسل مصدر أن أيضاً، أن شهيداً ارتقى جراء استهداف إسرائيلي لمجموعة من الشبان شمال القطاع.