مصدر الإخبارية واتساب

إدارة واتساب تحظر مصدر الإخبارية من النشر على تطبيقها خلال تغطية أحداث غزة

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

قامت إدارة تطبيق “واتساب” بحظر أرقام ناشري شبكة مصدر الإخبارية عبر تطبيق التراسل الفوري أثناء تغطيتهم المفتوحة لأحداث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي هذا الإطار وجهت إدارة شبكة مصدر الإخبارية متابعيها عبر تطبيق واتساب لمتابعتها عبر منصاتها الاجتماعية الأخرى وموقعها الإلكتروني مرفقة روابطها الخاصة لكل تطبيق

وقالت الشبكة في تنويه مقتضب: “متابعينا الكرام.. نظراً لقيام إدارة “واتساب” بحظر أرقام ناشري شبكة مصدر نعلمكم أن خدمة نقل الأخبار عبر هذا التطبيق ستتوقف مؤقتاً على أن نعود قريباً”

وأضافت إدارة الشبكة أنه بالإمكان متابعتها عبر الروابط التالية:

“مصدر” شبكة إخبارية تعنى بالشأن الفلسطيني بشكل خاص والشأن العربي والعالمي بشكل عام، تأسست الشبكة مطلع عام 2019، وانطلقت عبر موقعٍ إلكتروني ومنصات خاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة (مجموعات واتساب، فيسبوك، تويتر، تليجرام، يوتيوب، انستغرام..)، ومقر مكتبها الرئيسي الحالي في برج الرؤيا، المقابل لجامعة الأزهر، شارع جمال عبد الناصر “الثلاثيني”، وسط مدينة غزة.

تسعى “مصدر الإخبارية” لأن تكون مرجعاً ومصدراً “أول” للمواطنين والمهتمين بالشأن الفلسطيني السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي.
كما وتهدف الشبكة إلى نقل الأخبار من مصادرها الأساسية المعروفة، دون تحريف أو تأويل أو تحوير. ونقل الأحداث لتزويد جمهورها بكافة المعلومات المتاحة حول ما يجري داخل فلسطين أولاً بأول.

يؤمن فريق العمل في “مصدر”، أن الهدف الذي يسعون إليه هو نقل الأخبار للجمهور، بدقة وحيادية دون إطلاق أحكام مسبقة. ويؤكدون دوماً على احترامهم للمواثيق الإنسانية الدولية، والتزامهم بالقوانين الناظمة للعمل الصحفي في فلسطين، وبالقواعد والأخلاقيات المهنية، التي تضمن تطوير المهنة.

ومنذ أول أيام العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع وأحداث القدس، تقدم مصدر الإخبارية تغطية مفتوحة للأحداث والمستجدات أولاً بأول.

Exit mobile version