حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي ترتفع إلى 119 شهيداً بينهم 31 طفلاً

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

أعلنت وزارة الصحة بغزة عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 119 شهيدًا، منذ مساء 10 مايو/ أيار الجاري.

وأوضحت الوزارة في تصريح مقتضب، أن من بين الشهداء 31 طفلًا و19 سيدة، ورجل مسن.

وأشارت إلى إصابة 830 مواطنًا أصيبوا خلال العدوان الإسرائيلي، بجراح مختلفة.

وترتفع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة على مدار الساعة نتيجة القصف المتواصل، وفق ما يورد مراسلي مصدر الإخبارية، ولكن الإعلان الرسمي يأتي من وزارة الصحة ويتم تحديثه بين الفترة والأخرى.

وكثف الطيران الحربي الإسرائيلي من غاراته على قطاع غزة خاصة في مناطق شمال غزة وشرقها وجنوبها، كما قامت مدفعيته بقصف بري عشوائي طال منازل المواطنين وأدى لارتقاء شهداء ووقوع إصابات.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم السادس على التوالي والذي اندلع على خلفية أحداث القدس واعتداء الاحتلال على المقدسيين ومحاولة إخلاء حي الشيخ جراح.

واستهدف القصف الإسرائيلي أبراج سكنية ومنازل ومباني حكومية وجامعات ومدارس، كما شهدت الساعات الأخيرة تدخلاً كبيراً بالقصف المدفعي خاصة في مناطق شمال غزة والذي كان بمجمله قصفاً عشوائياً، زاد من حجم الخسائر في الأرواح وحجم الدمار.

كما تزايدت وتيرة الإجرام الإسرائيلي وخرجت عن نطاق قصف الأبراج والمجمعات السكنية إلى تعمد قصف المنازل على رؤوس ساكنيها دون توجيه أي إنذار مسبق، وقد شهدت الساعات الأخيرة مجازر بشعة بحق عائلات بأكملها دمرت بيوتها على رؤوسها وراح من بين الضحايا أطفال ونساء.