وفاة الزميل الصحفي الفلسطيني محمد داوود في تركيا

اسطنبول – مصدر الإخبارية

توفي صباح اليوم الأربعاء الصحفي الفلسطيني محمد إبراهيم داوود (30) عاماً من قطاع غزة والمُقيم في تركيا بشكل مفاجئ.

وأفادت مصادر مُقربة أنه جرى نقله إلى إحدى المستشفيات التركية، في مبنى الطب الشرعي “يني بوسنا” .

ويعمل محمد داوود مراسلاً ومقدم برامج لدى فضائية النجاح الإخبارية، وعمل سابقاً مذيعاً لدى إذاعة صوت الشعب .

 

وتنعي شبكة مصدر الإخبارية الزميل الصحفي محمد داوود، الذي توفي صباح اليوم الأربعاء 20 نوفمبر، في تركيا، إثر تعرضه لنوبة قلبية أدت إلى وفاته بشكلٍ مفاجئ.

وتتقدم شبكة مصدر الإخبارية بأحر التعازي من عائلة الفقيد، ومن جموع الصحفيين الفلسطينيين، وذلك بوفاة الزميل محمّد الذي كان مثالاً للأخلاق والتفاني في العمل وصاحب رسالة إنسانية في عمله الصحفي في قطاع غزة و في الأراضي التركية.

وتحولتْ مواقع التواصل الاجتماعي إلى كتابٍ يروي مآثر ومناقب الزميل الصحفي محمد ابراهيم داوود الذي وافته المنية في تركيا جراء أزمة قلبية حادة، بعد حياة مليئة بالعطاء.

وشكلت وفاة الزميل محمد داوود (30 عاماً) صدمة وفاجعة كبيرة للوسط الصحفي ولمعارفه ومحبيه، نظراً لما يتمتع به داوود من حسن خلق، وصفات اجتماعية مميزة، وابتسامة صادقة، كل ذلك ترك للزميل له أثراً يجعله حيًا في قلب كل من عرفه.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى صفحة نعي للزميل الصحفي داوود الذي وصفوه بأرقى الصفات، كيف لا وهو صاحب الخلق المميز، والصحفي المهني، الشاب المؤدب، وصاحب الوجه البشوش، وصاحب الطموح العالي، والشغف الكبير.

والزميل الصحفي داوود من مواليد مشروع بيت لاهيا من اسرة فلسطينية هُجِرتْ قسراً من مدينة المجدل المحتلة، ودرس في مدارس قطاع غزة، وتخرج من قسم الصحافة والاعلام في جامعة الأقصى، وعمل في عددٍ من المواقع الالكترونية الإخبارية، وبعدها عمل في إذاعة صوت الشعب مذيعاً ومراسلاً، ثم التحق للعمل في فضائية جامعة النجاح الوطنية مراسلاً لها في مدينة غزة، وغادر الصحفي داوود العام إلى تركيا لإكمال دراسته العليا.

ونعت المؤسسات والكتل الصحفية والتنظيمات الفلسطينية الزميل داوود، مشيدين بدوره في تقديم سلسلة من التقارير التي تجاه الدعاية الإسرائيلية.