غزة

غارات عنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة وانتشال عائلة من تحت الأنقاض

غزة – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات من قبل طائراتها ومدفعياتها على أماكن متفرقة من قطاع غزة.

ففي شمال القطاع شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفاً مدفعياً عنيفاً في منطقة القرية البدوية حيث تحدثت المصادر عن عدد من الشهداء والجرحى في المكان.

في نفس الوقت استشهد خمسة مواطنين، عصر اليوم، جراء غارات طائرات الاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر إن القصف استهدف منزلاً لعائلة عيسى في مخيم البريج دون سابق انذار ما ادى الى وقوع عدد من الشهداء والجرحى من العائلة ذاتها والجيران.

وانتشلت طواقم الإنقاذ، اليوم الخميس، جثامين عائلة كاملة من تحت أنقاض المنازل في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، التي استهدفتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية إنه تم انتشال جثمان الشهيد رأفت الطناني وزوجته الحامل وأطفالهم الأربعة من تحت أنقاض منزلهم الواقع في محيط أبراج الشيخ زايد شرق بيت لاهيا، الذي استهدفته أمس طائرات الاحتلال.

وتعرضت أبراج الشيخ زايد ومحيطها الليلة الماضية لأكثر من 30 غارة عنيفة أسفرت عن استشهاد مواطنين وإصابة أكثر من 30 آخرين إضافة إلى تدمير كبير لحق في المنازل والشقق السكنية.

كما تم انتشال جثمان طفلة وجاري البحث عن أربعة شهداء محتملين من نفس العائلة من تحت أنقاض منزلهم الذي دمرته طائرات الاحتلال أمس في محيط أبراج الشيخ زايد.

وقالت وزارة الصحة في آخر تحديث لحصيلة العدوان إنه ارتقى 87 شهيداً بينهم 18 طفلاً و8 نساء فيما زاد عدد الجرحى عن 530 جريح.

Exit mobile version