أبو عبيدة: القدس محور الصراع وأيقونة المعارك ومفجرة الانتفاضات

غزةمصدر الإخبارية

في خطاب مسجل القائد أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام، هنأ شعبنا ومقاومتنا رغم الجراح بمناسبة العيد، وقال: معركة شعبنا مع العدو مستمرة والقدس ستبقى محور الصراع، وأن معركة سيف القدس جاءت استكمالا لانتفاضة شعبنا في القدس وحي الشيخ جراح، و المعركة جاءت لتقول إن غزة والقدس والضفة كلها جسد واحد.
وأضاف أيضا: ليس غريبا ارتقاء ثلة من أبطال القسام وعلى رأسهم القائد باسم عيسى في هذه المعركة، و أن سلاحنا ومراكمتنا للقوة هو من أجل أرضنا والدفاع عن شعبنا والانتصار لمقدساتنا.

ووجه رسالة للعدو بأنها أضعف مما تظن وأن استهدافها للمنشآت المدنية للاستعراض بحجم الدمار وقوة النار، وهذا الاستعراض الجبان لكيانهم الهش فارق قوة كبير بين المقاومة وبين العدو من الناحية العسكرية، ووجهت المقاومة ضربات عسكرية في العمق منها (قصف تل أبيب، والقدس المحتلة)،

قصفكم أسهل علينا من شربة الماء،

كما وقال أنه القصف على إسرائيل أسهل من شربة الماء، الرغم من فارق الإمكانات العسكرية وجهنا ضربات صاروخية هائلة لم تجرؤ دول على أن توجه لكم عشرها منذ النكبة.

أبو عبيدة يوجه رسالة للضفة

ووجه أبو عبيدة رسالة لأهل الضفة الغربية قائلاً: انطلقوا يا أهلنا في الضفة وقارعوا العدو في كل الميادين، والقسام سيكون ظهرا لكم ومسانداً

وأردف قائلاً: نطمئن شعبنا بأن لدينا المزيد في جعبتنا مما يسره، وأن المقاومة لم نتوقف ساعة عن الإعداد لدك حصون العدو،و لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو.