جمعية رجال الأعمال بغزة تدعو للوحدة والتكاتف بوجه العدوان الإسرائيلي على شعبنا

غزة- مصدر الإخبارية:

دعت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة أبناء الشعب الفلسطيني والفصائل الوطنية للتوحد والتكاتف والوقوف صفاً واحداً في ظل الهجمة الإسرائيلية على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وطالبت جمعية رجال الأعمال بغزة في بيان لها، جميع أبناء شعبنا بكافة أماكن تواجده في الداخل والخارج والشتات للتوحد في وجه آلة الحرب الإسرائيلية، داعية إلى الوحدة الوطنية ونبذ الخلافات، وتغليب المصلحة الوطنية على الحسابات الأخرى.

وأكدت الجمعية على ضرورة الإسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على الوقوف بقوة بوجه المخططات والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على جميع الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية، مشددةً أنه “لا خيار أمام شعبنا إلا أن يتوحد ضد ما يقوم به الاحتلال بالاستهداف والاستفراد في قطاع غزة كما حاولت الاستفراد بالقدس ومناطق الضفة الغربية”.

وشددت على ضرورة تبني استراتيجية عنوانها الرئيسي الوحدة الوطنية، وتصعيد المواجهة مع الاحتلال حتى نيل الحقوق الكاملة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكرت الجمعية التوغل الإسرائيلي باستهداف المدنيين والمنازل الأمنة في قطاع غزة، داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة لضرورة التدخل العاجل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

يشن الاحتلال الإسرائيلي عدواناً متواصلاً على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، أدى لاستشهاد 56 فلسطينياً بينهم 12 طفلاً وأكثر من 335 مصاباً، وتدمير 3 أبراج سكنية كبرى، وعدد كبير من المنشآت التجارية والبنى التحتية والمنازل الأمنة في مناطق متفرقة من القطاع.

وتواصل الفصائل الفلسطينية الرد على العدوان الإسرائيلي بإطلاق مئات القذائف الصاروخية على المستوطنات والمدن الإسرائيلية.