الجهاد: استهداف الأبراج جريمة بدأها الاحتلال وعليه تحمل تبعاتها

غزة – مصدر الإخبارية

استنكرت حركة الجهاد الإسلامي استهداف طائرات الإحتلال لبرجي الشروق والجوهرة وسط مدينة غزة.

وقالت الجهاد في تصريح صحفي لها اليوم الأربعاء إن تجرؤ العدو الصهيوني على استهداف الأبراج المدنية التي تضم مكاتب للصحافة ووكالات الأنباء والشركات الخاصة، هو تصعيد خطير وجرائم حرب يتحمل العدو تبعاتها.

للمزيد: بالفيديو: برج الشروق.. ثالث الأبراج التي دمرتها طائرات الاحتلال بغزة

وتابعت: “إن تعمد استهداف الاحتلال لبرجي الشروق والجوهرة اللذين يقعان في أكثر مناطق غزة ازدحاماً بالسكان والمحال التجارية يظهر نوايا العدو الإرهابية، والتي تهدف لتدمير أكبر قدر ممكن من البيوت الآمنة وتشريد قاطنيها، وبث الرعب في قلوب الآمنين الذين يكثر تجولهم في مثل هذه المناطق للتسوق خاصة في ليلة العيد”.

وأكدت الجهاد أن استهداف قلب المدن جريمة بدأها الاحتلال بقصف الأبراج وعليه تحمل تبعات هذه السياسة، فالمقاومة بكل تأكيد ستقول كلمتها.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء برج الشروق في حي الرمال وسط مدينة غزة بسلسلة من الصواريخ.

وكان الاحتلال دمر أمس الثلاثاء اثنين من الأبراج في قطاع غزة وهي برج هنادي وبرج الجوهرة.

وفي وقت سابق هدد الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة قائلاً الاحتلال الإسرائيلي بالقول: “إذا تمادى العدو وقصف الأبراج المدنية فإن تل أبيب ستكون على موعدٍ مع ضربةٍ صاروخيةٍ قاسية تفوق ما حصل في عسقلان”.

وكان جيش الاحتلال توعد بضرب أبراج سكنية خلال عدوانه الحالي على قطاع غزة، في حين نفذ عدة خجمات على منازل وسيارات مدنية مما خلف عدداً من الشهداء والإصابات في صفوف المواطنين.