القصف الإسرائيلي على غزة

شاهد بالصور: تدمير منازل وممتلكات المواطنين في القصف الإسرائيلي على غزة

غزة-مصدر الإخبارية 

أحدث القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والذي يتغول في كل مكان، أضرارًا كبيرة في الممتلكات والمباني السكنية، الخيرية والاقتصادية.

وأعلنت وسائل إعلام لدى الاحتلال عن استهداف 8 مباني سكنية بشكل مباشر، ومؤخرًا استهدفت طائرات الاستطلاع، ظهر اليوم الثلاثاء مبنى جمعية الصلاح الخيرية وسط قطاع غزة بعدد من الصواريخ، محدثًا أضرارًا كبيرة فيها.

ورصدت عدسة مصدر  الإخبارية بعض من الأضرار التي لحقت بمنازل وممتلكات سكان قطاع غزة

كما استهدفت طائرات الاحتلال مركبة، بشكل مباشر في حي الشجاعية شرق غزة، وشقة سكنية في حي القرارة بمدينة خانيونس جنوب القطاع.

وأفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء عن استهداف طائرات الاحتلال لشقة سكنية في منشأة في حي الرمال وسط قطاع غزة، مما أدى إلى ارتقاء 3 شهداء و9 إصابات.


وأفادت مصادر محلية بقصف طائرات الاحتلال لـموقع تابع لوزارة الداخلية بتل الهوا غرب القطاع، وأغارت بشكل مباشر على شقق سكنية في برج السوسي بمخيم الشاطئ، مما أدى لاستشهاد ثلاثة مدنيين بينهم مقعد من ذوي الاحتياجات الخاصة وامرأة.

وقصفت زوارق الاحتلال المتمركزة في عرض بحر قطاع غزة، أراضي زراعية شمال غرب قطاع غزة، وفي ذات الوقت استهدفت الطائرات الحربية لجيش الاحتلال أرض زراعية شمال القطاع.

كما دمر القصف الإسرائيلي مصنعين شمال القطاع، ونفذت طائرات الاستطلاع غارة على محيط مسجد رباح في بيت حانون شمال القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال، موقع تابع للمقاومة بمحررات نتساريم جنوب مدينة غزة، وعدة مواقع في كل من مدينة خانيونس جنوب القطاع، والبريج بالوسطى وحي الزيتون شرق القطاع.

Exit mobile version