مؤسسة خليفة بن زايد

لبنان… مؤسسة خليفة بن زايد توزع المساعدات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين

مخيمات اللاجئين- مصدر الإخبارية

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الأسبوع الماضي، طروداً غذائية ومساعدات على اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان.

وجاء توزيع تلك المساعداتمن مؤسسة خليفة بن زايد، ضمن حملة إفطار صائم، التي تمولها المؤسسة الإماراتية، وينفذها التيار الإصلاح الديمقراطي.

ووفقاً لبيان صدر عن التيار، فقد باشرت الأطر التنظيمية في المناطق من مرآة وشبيبة والقوى الكشفية بالتعاون والتنسيق مع لجان الأحياء عملية إيصال المعونات النقدية لتتمكن كل أسرة من تحديد أولوياتها واحتياجاتها والتي ضاقت بهم سبل العيش نتيجة الأوضاع الاقتصادية المزرية.

ووفقاً للبيان، فقد بلغت حصة كل عائلة، خمسمائة ألف ليرة وغطت اثنتا عشرة ألف عائلة فلسطينية من مخيمات شمال لبنان مرورا ببيروت والبقاع وصولاً الى المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الجنوب.

وفي بيانه، شكر تيار الإصلاح الديمقراطي هذه اللفتة الإنسانية من اخوتنا في دولة الامارات والمؤسسة الراعية والذي اعتدنا من قبل على هذا التآخي الذي سيبقى له بالغ الأثر في نفوس اللاجئين.

وتوجهت قيادة تيار الإصلاح بالتهنئة بشهر الخير وقدوم عيد الفطر السعيد للشعب الاماراتي والفلسطيني معاهدة ان تضاعف الجهود من اجل كرامة اللاجئين وثباتهم الى حين حل قضيتهم حلاً عادلاً بالعودة الى ربوع فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

Exit mobile version