زواج دام 27 عاماً…نهاية غيتس ومليندا وما مصير ثروته؟

منوعاتمصدر الإخبارية

بعد إعلان قرار الثنائي أعلن بيل غيتس الملياردير الأمريكي المالك لشركة مايكروسوفت انفصاله عن زوجته مليندا بعد 27 عاماً على زواجهما. حيث خرجا في بيان مشترك عبر تويتر عبرا فيه من خلاله على انفصالها بتوافق تام قال بيل ومليندا “بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل بشأن علاقتنا، اتخذنا قرارًا بإنهاء زواجنا. على مدار الـ 27 عامًا الماضية، قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الأشخاص من عيش حياة صحية ومنتجة “،

في إشارة إلى شركة بيل غيتس ومليندا جيتس، وهي أكبر مؤسسة خاصة مؤسسة في العالم تزيد قيمتها عن 40 مليار دولار وتأسست عام 2000.

وأضاف البيان “نواصل مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معًا في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا. نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا نبدأ في خوض هذه الحياة الجديدة “.

ثروة “بيل” تجعل الخبر مثيراً لاهتمام الكثيرين، وذلك لأن الجميع يريد أن يعرف ماذا سيحل بثروة واحد من أغنى الرجال في العالم، ومن خلال هذا الفيديو نرصد لكم حياة الثنائي والتكهنات حول مصيرهما بعد الانفصال.