طقس فلسطين-تحذيرات الدفاع المدني-درجات الحرارة في الدول العربية-الحرارة بدول آسيا والمحيط الهادي

الطقس: أجواء حارة جداً وجافة واعلى من معدلها السنوي بـ11 درجة

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الطقس والأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأحد، حار جداً وجافاً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، توقع خبراء الطقس أن يكون الجو دافئاً نسبياً في معظم المناطق، والرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: أحوال الطقس: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة على البلاد

والثلاثاء، توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، الأربعاء المقبل، حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

Exit mobile version