فلسطين: مستجدات الحالة الجوية حتى الأسبوع القادم

الطقس-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، مستجدات الحالة الجوية اليوم الخميس، كيث يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار وجاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، تكون الحالة الجوية، معتدلة في المناطق الجبلية حارا نسبيًا إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وبالنسبة للحالة الجوية بعد غد السبت، توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو حارًا إلى حار جدا وجاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القادم، ستكون الحالة الجوية، حارة جدًا وجافة ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.