رام الله

استشهاد فتى 16 عامًا برصاص الجيش الإسرائيلي بنابلس

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، عن استشهاد فتى (16) عاماً برصاص الاحتلال، في قرية أودلا جنوب نابلس في الضفة المحتلة.

كما أعلن عن إصابة 10 مواطنين جراء قمع الاحتلال للمعتصمين في محيط المنازل المهددة بالإخلاء في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وعقب إعلان استشهاد فتى (16) عاماً برصاص الاحتلال ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها استلمت جثمان الشهيد من جيش الاحتلال، كما نقلت إصابة بالرصاص الحي في منطقة البطن لشاب، إلى مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت وابلًا من الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع خلال الاقتحام ما تسبب باندلاع مواجهات أصيب خلالها مواطنان، أحدهما بعيار ناري حي بظهره، والآخر مطاطي.

اقرأ أيضاً: الشيخ جراح.. الاحتلال يعتدي على المعتصمين في المنازل المهددة بالاستيلاء

وفي سياق متصل، أصيب شابان بجروح واعتقل آخران، مساء اليوم الأربعاء، خلال اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين المقدسيين المعتصمين في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الكرد المهدد بالإخلاء، واعتدت على السكان المتواجدين فيه، كما أطلقت قنبلة غاز مسيل للدموع داخله.

وأضاف شهود العيان أن جنود الاحتلال رشوا عددا من المعتصمين بالمياه العادمة، فيما ردد المستوطنون الهتافات العنصرية الداعية إلى الاعتداء على العرب وتفريغ حي الشيخ جراح من سكانه.

Exit mobile version