اعتقال مواطنين الاحتلال من القدس - حملة اعتقالات بالضفة - الاحتلال يعتقل شاباً من بلدة بيت فجار- جيش الاحتلال عامر بدر-اعتقالات القدس مركز وادي الحلوة

قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً من الضفة الغربية

الضفة المحتلة- مصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 13 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت في القدس 5 مواطنين بينهم ثلاثة من عائلة واحدة في بلدة العيسوية.

ووفق مصادر محلية، فقد اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة أبو عصب، لاعتقال نجلها أيوب، وخلال ذلك هاجمت المتواجدين بالضرب، واعتقلت الوالد بدر أبو عصب ونجليه أيوب وعبد الله، وأحد أقاربه أحمد كايد أبو عصب، وأصيبوا أفراد العائلة بجروح ورضوض مختلفة في كافة أنحاء جسدهم، خاصة في منطقة الوجه والرأس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نصر الله محمود، عقب اقتحام منزل ذويه في العيسوية.

وبحسب الوكالة، فاعتقلت قوات الاحتلال المواطن منتصر شلبي ونجله الشاب جهاد (18 عاما)، عقب دهم منزله وتفتيشه في البلدة.

كما داهمت عددا من المنازل، وعبثت بمحتوياتها، وأطلقت قنابل الغاز والصوت صوب المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، بينهم شقيقان من بلدة عقربا جنوب المدينة، وهم: الشقيقان رداد وقاسم فوزي بني منية، والمواطن فادي أديب أحمد زياد، وما زالت تفرض حصارا على البلدة، وتشل حركة المواطنين، وتمنعهم من الدخول أو الخروج، عقب اغلاق جميع مداخلها.

كما داهمت تلك القوات عددا من منازل المواطنين، وفتشتها، واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة، وحاصرت عددا من المصلين في أحد المساجد لفترة قصيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين في مدينة الخليل واعتدت على آخر بالضرب في محافظة الخليل، وهُم: همام عمر الزبانية من بلدة ترقوميا، وعمر علي الحيح من بلدة صوريف، عقب دهم منزليهما وتفتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي راشد موسى عادل الصليبي ( 24 عاما)، بعد تفتيش منزل ذويه في بلدة بيت أمر شمالا، والعبث بمحتوياته.

كما اعتدت قوات الاحتلال على المواطن أيسر الأطرش بالضرب، وحطمت زجاج مركبته في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

Exit mobile version