مباحث غزة تكشف تفاصيل جريمة قتل المواطن خالد القرم

غزة-مصدر الإخبارية

كشفت مباحث غزة، مساء أمس الإثنين، عن تفاصيل جريمة مقتل المواطن خالد القرم بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وشأن تفاصيل الحادثة التي توصلت إليها التحقيقات، أفاد مدير مباحث محافظة غزة بالشرطة المقدم غسان الرواغ في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية، أنها وقعت على خلفية مشاكل زوجية بين الزوج من عائلة “القرم” والزوجة من عائلة “الحداد”، نشب على إثرها عراك بين الطرفين في الساعات الأولى لفجر الإثنين، مما أدى لقيام عدد من الأشخاص من عائلة “الحداد” بالاعتداء على منزل الزوج”.

كما توصلت التحقيقات وفق المباحث إلى “تزامن وجود المجني عليه “خالد القرم”، وهو شقيق الزوج، أثناء العراك ليتم الاعتداء عليه بآلة حادة في الصدر أدت إلى وفاته”.

وأعلن مدير مباحث محافظة غزة أنه خلال ساعات قليلة من وقوع الحادثة عن توقيف 6 أشخاص المشتبه بهم في جريمة القتل، ومباشرة التحقيق معهم.

كما يجري استكمال الإجراءات القانونية في القضية؛ تمهيدًا لإحالة المتهمين الستة وأداة الجريمة إلى النيابة العامة صباح اليوم الثلاثاء.

وكان قد أعلن أمس الاثنين، المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة أيمن البطنيجي، بشكل رسمي، مقتل المواطن خالد جمال القرم (42 عامًا) من حي الصبرة بمدينة غزة.

وقال البطنيجي في تصريح مقتضب وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، إن المواطن القرم قُتل جراء الاعتداء عليه بآلة حادة من قبل عدد من الأشخاص فجر الإثنين.