عملية حاجز زعترة - عملية زعترة

فصائل فلسطينية تبارك عملية حاجز زعترة

الضفة المحتلة- مصدر الإخبارية

باركت فصائل فلسطينية، اليوم الأحد، العملية البطولية التي نفذها فلسطينيون على حاجز زعترة العسكري قرب مدينة نابلس.

وعبرت الفصائل في تصريحات مختلفة صدرت عنها، عن فخرها بتلك العملية، وقالت إنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في القدس.

وفي وقت سابق الأحد، أفادت مصادر عبرية، بإصابة 4 مستوطنين، اثنان منهم بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار جنوب نابلس.

وقالت المصادر إن النار أطلقت باتجاه محطة لانتظار الحافلات، من سيارة مارة، وأن قوات الاحتلال أغلقت المكان وشرعت بأعمال بحث عن السيارة التي أطلقت النار.

وفي بيان صدر عنه حول العملية قال الجيش الإسرائيلي إن عددا من المستوطنين تعرضوا الى إطلاق نار من داخل سيارة، وصلت الى مفرق تفوح في حيث يوجد عدد من الاصابات في المكان. قوة عسكرية أطلقت النار نحو السيارة التي فرت من المكان. تقوم قوات الجيش بملاحقة السيارة “المشبوهة” وتقيم الحواجز في المنطقة.

بدورها، باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العملية الفدائية البطولية عند حاجز زعترة جنوب نابلس.

وقالت الجهاد في تغريدات عبر “تويتر”، إن عملية القدس رسالة باسم الشعب الفلسطيني، مشددة على أن القدس خط أحمر وأن المساس بالمقدسات سيفجر غضباً لا ينتهي في وجه الاحتلال، مضيفةً أن هذه العملية هي دليل ساطع على أن المقاومة قادرة على استعادة حيويتها في الضفة.

من جانبه، قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عبد اللطيف القانوع: “نبارك العملية البطولية التي نفذت اليوم على حاجز زعترة جنوب نابلس”.

وأوضح أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي، على جرائم الاحتلال الصهيوني وإسناداً لأهلنا في مدينة القدس وهي امتداد شرعي لمقاومة شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية ونحيي أبطال الضفة الثائرين.

وفي السياق، باركت لجان المقاومة الشعبية العملية البطولية في حاجز زعترة جنوب نابلس التي جاءت ردا عاجلا على الاعتداءات الصهيونية في القدس المحتلة وتأكيدا على قدرة شعبنا في مواجهة العدو وإفشال مخططاته.

Exit mobile version