الأرصاد الجوية الطقس- الطقس في فلسطين الحرارة-أجواء معتدلة وصافية

الأرصاد الجوية: ارتفاع نسبي بدرجات الحرارة وأجواء صيفية

الطقس-مصدر الإخبارية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الأربعاء تكون أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء مائلة للبرودة في ساعات الصباح الباكر.

ثم ترتفع درجات الحرارة سريعاً في ساعات الصباح المتأخر، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة وتصبح الأجواء معتدلة بشكل عام ومائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

فيما تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 5-7 درجات، ليوم الخميس وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

أما بالنسبة ليوم الجمعة، تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

Exit mobile version