الغرفة المشتركة تعلن الإستنفار العام: الاحتلال تجاوز كل الخطوط الحمراء

غزةمصدر الإخبارية

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفسلطينية أن ما جرى من قبل الاحتلال هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، وهو يضع الاحتلال أمام المسئولية الكاملة عن ارتكاب الجريمتين بالتزامن في غزة ودمشق.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان لها :”وسيتحمل الاحتلال كافة التبعات عن هذه الجرائم، وسيدفع الثمن غالياً بعون الله”.

وأكدت أنها افي حالة استنفار وانعقاد دائم لبحث سبل مزيد من الرد المناسب على هذه الجريمة، وإن الرد الأولي للمقاومة هو رسالة واضحة بأن دماء الشهداء لن تضيع هدراً، وإن المقاومة على قدر المسئولية والتحدي باذن الله.

وشددت على أنها على ثقة بأن وحدة صف المقاومة وكلمتها وجهدها هو الضمان الاساس لردع الاحتلال وتلقينه الدرس القاسي، وجعله يندم على ارتكابه لهذه الجريمة الغادرة.

ماذا حدث .؟

استشهد فجر اليوم الثلاثاء، القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا رفقة زوجته، بعد ما أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية على منزله شرق حي الشجاعية.

وذكرت مصادر طبية أن أبو العطا وزوجته وصلوا شهداء إلى مستشفى الشفاء، فيما أصيب اثنين آخرين بجروح خطيرة، في التصعيد الإسرائيلي .

الاحتلال يعلن مسؤليتها عن اغتيال أبو العطا

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه جيشه بالتعاون مع جهاز “الشاباك”‏ استهداف مبنى تواجد في داخله أبرز قادة ‎الجهاد الاسلامي في قطاع ‎غزة ‎بهاء أبو العطا.

فيما أعلنت سرايا القدس في بيان صحفي مقتضب وصل مصدر الإخبارية، استشهاد قائد المنطقة الشمالية في قطاع غزة، القائد بهاء أبو العطا.

محدث مباشر| آخر تطورات التصعيد الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة