شركة كريم تطلق حملة رمضانية في فلسطين

غزة_مصدر الإخبارية

أطلقت شركة كريم في فلسطين اليوم الإثنين، مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة، بعنوان ” كريم تسهّل حياة زبائنها في شهر رمضان من خلال خدماتها المتعددة “.

ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة لتلبية تطلعات عملائها الراغبين بتعزيز تواصلهم مع أفراد العائلة وسط أجواء الألفة والمحبة المتعارف عليها في الشّهر المبارك.

وأكّدت الشركة على مساعيها المستمرة في تسهيل حياة الناس في فلسطين” حيث بدأت بتقديم نموذج النقل عبر التطبيقات الذكية الذي ساهم في الارتقاء في قطاع النقل وخدماته في وفي عالم نقل الركاب الآمن والموثوق، واليوم وسعت من نطاق خدماتها في نقل الركاب لتشمل خدمات التوصيل وخدمات الدفع الإلكتروني تحت منصة واحدة الـ Super App تسهل حياة المواطنين في قطاع غزة بشكل أكبر في شهر رمضان الكريم ومن أبرزها ما يلي:

التبرع بنقاط برنامج الولاء لصالح الأعمال الخيرية

توفر شركة كريم من خلال تطبيقها متعدد الخدمات ميزة التبرع للجهات الخيرية المتعددة، وذلك من خلال استبدال نقاط برنامج الولاء لصالح العديد من المؤسسات الخيرية ومن ضمنها فريق “برنامج الغذاء العالمي والأونروا وUNHCR للمساهمة في مساعدة اللاجئين وتوفير الغذاء والملابس لهم.

خدمات التوصيل

تسعى كريم من خلال خدماتها للتوصيل عند الطلب وهي الأسرع والأكثر موثوقية في قطاع غزة في تسهيل تجربة عملائها خلال رمضان، عن طريق خدمة توصيل وشراء الأشياء، وإتاحة المجال لمن لم تسمح لهم ظروفهم بقضاء أوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم هذا العام الى إرسال الاغراض أو الوجبات المنزلية إلى أفراد عائلاتهم مع كابتن كريم من خلال خدمة “توصيل”، إلى جانب توفير إمكانية شراء الاحتياجات الرئيسية للعملاء من أي مكان (مركز تسوق أو صيدلة أو مخبز) وتوصيلها إلى باب المنزل.

إرسال العيدية من خلال التطبيق

بإمكان مستخدمي كريم إرسال واستقبال العيدية من خلال خدمة Careem PAY بكلّ أمان ودون تلامس للحفاظ على سلامتهم.

مواعيد الصلاة

أضافت شركة كريم خدمة وخاصية مواعيد الصلاة في التطبيق، والتي تتيح لمستخدمي التطبيق التعرف على مواعيد الصلاة حسب موقع سكنهم بالإضافة للحصول على تنبيهات بمواعيد الصلاة.

تسهيل تنقل المواطنين الى مراكز فحص كورونا

أضافت شركة كريم عبر تطبيقها، خدمة جديدة لتسهيل تواصل المواطنين بمراكز فحص الكورونا المعتمدة بقطاع غزة، بحيث يستطيع المستخدم من خلال خطوات بسيطة فقط التواصل وطلب السيارة والانتقال لأقرب مركز فحص كورونا موجود في منطقته.