الأرصاد الجوية- ارتفاع طفيف على الحرارة-طقس فلسطين

الأرصاد: أجواء ربيعية وانخفاض ملموس على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقع خبراء الطقس والأرصاد الجوية، أن يكون الجو الاثنين، غائماً جزئياً ربيعياً لطيفاً في معظم المناطق نهاراً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ليلاً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

كما وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، توقعت الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: أحوال الطقس: تتأثر البلاد بموجة حارة الأسبوع القادم من رمضان

ويوم غد الثلاثاء، رجحت الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً في معظم المناطق نهاراً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ليلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء، فتوقع خبراء الطقس أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وحاراً نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو صافياً وجافاً حاراً إلى حار جداً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفق خبراء الأرصاد الفلسطينيين.

Exit mobile version