الحالة الجوية-طقس فلسطين

طقس فلسطين: الحرارة أعلى من معدلها السنوي ب9 درجات

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقع خبراء طقس فلسطين والأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئيا إلى صاف، وحاراً نسبياً إلى حار، والحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الاثنين، توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً ربيعياً لطيفاً في معظم المناطق نهاراً، وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ليلاً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: دائرة الأرصاد الفلسطينية تتوقع جواً صافياً اليوم وحاراً غداً

وبعد غد الثلاثاء، رجح خبراء طقس فلسطين أيضاً ان يكون الجو غائماً جزئياً ربيعياً لطيفاً في معظم المناطق نهاراً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ليلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائماً جزئياً وحاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Exit mobile version