القسام والقدس تل أبيب - كتائب القسام تستخدم طائرات مسيرة

القسام للاحتلال: في سبيل القدس نقلب الطاولة على رؤوس الجميع

غزة – مصدر الإخبارية

في أعقاب أحداث القدس الأخيرة، وجهت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس رسالة إلى أهالي مدينة القدس.

وقالت كتائب القسام في بيان لها اليوم الجمعة إنها تتابع “عن كثب الهجمة الصهيونية الإجرامية من قوات الاحتلال وقطعان المغتصبين على المسجد الأقصى المبارك وأهلنا في مدينة القدس المحتلة”.

وتابعت: “إننا إذ نبرق بالتحية لأهلنا الصامدين المرابطين في القدس والأقصى ونحيي انتفاضتهم المباركة في وجه الاحتلال ووقوفهم سداً منيعا أمام المغتصبين، فإننا نقول لشبابنا المرابطين وأهلنا في القدس لقد بلغتنا أصداء صيحاتكم المباركة ومواجهاتكم البطولية، ولتعلموا أيها الأبطال أن من خلفكم مقاومة صلبة ومتأهبة، ستشكل لكم ولأقصانا وعاصمتنا المقدسة سيفاً ودرعاً فمعركتكم معركتنا ودمكم دمنا ونبضكم نبضنا”.

وقالت القسام للمقدسيين: “إن الشرارة التي تشعلونها اليوم ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم، وحينها ستجدون كتائبكم ومقاومتكم حيث ينبغي أن تكون في قلب معركتكم تلقن العدو الدروس القاسية وغير المسبوقة بعون الله”.

كما وجهت الكتائب رسالة للاحتلال قالت فيها: “نقول للعدو الذي يظن أنه يمكن أن يستفرد بأقصانا وأهلنا في القدس بأن لا يختبر صبرنا فقدسنا دونها الدماء والأرواح وفي سبيلها نقلب الطاولة على رؤوس الجميع ونبعثر كل الأوراق”.

اقرأ أيضاً: عقب أحداث القدس.. مسيرات في غزة لدعم المقدسيين والأقصى

وتم منذ ليلة أمس اعتقال نحو 50 شاب فلسطيني من مختلف أحياء مدينة القدس المحتلة، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي دارت في المدينة.

Exit mobile version