بهاء أبو العطا

حركة فتح – ساحة غزة تنعى الشهيد أبو العطا وتلغي فعاليات ذكرى أبو عمار

غزة – مصدر الإخبارية
نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – ساحة غزة، بهاء أبو العطا القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الذي ارتقى شهيداً وزوجته في قصف “إسرائيلي” استهدف منزله فجر اليوم في مدينة غزة، كما وحملت الحركة الاحتلال المسؤولية عن الجريمة وتداعياتها.

ودعت الحركة في بيانها الصادر صباح يوم الثلاثاء، لملاحقة الاحتلال الإسرائيلي عبر محاكم الجنايات الدولية، كما وتقدمت بعظيم العزاء للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وأعلنت عن إلغاء كافة فعالياتها التي تنظمها إحياءاً لذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات في القطاع، للمشاركة في تشييع الشهيد أبو العطا.

وجاء في نص البيان ما يلي:

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – ساحة غزة

تنعى حركة فتح في ساحة غزة الشهيد بهاء أبو العطا، القائد في سرايا القدس المجاهدة، وزوجته، اللذان ارتقيا إثر عملية اغتيالٍ جبانةٍ نفذتها طائرات الاحتلال الغاشم.

تحمل حركة فتح في ساحة غزة الاحتلال المسؤولية كاملة عن أي تصعيد، وتدعو المجتمع الدولي إلى لجمه، لأن الصمت على جرائمه تعني إعطاء الضوء الأخضر لنتنياهو وحكومته لاستمرار الارهاب بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل.

إن حركة فتح في ساحة غزة إذ تنعى الشهيد المجاهد وتسأل الله العلي القدير له الرحمة، فإنها تعلن عن تعليق فعالياتها

التي تُحيي فيها ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات في باقي المحافظات، لفتح المجال أمام كوادرها للمشاركة في تشييع الشهيد القائد أبو العطا، وحفاظاً على أمن وسلامة جماهيرها الوفية من غدر الاحتلال.

وإنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – ساحة غزة

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

 

 

Exit mobile version