مورينيو

مورينيو على بعد خطوات قريبة من العودة “لليجا”

رياضة-مصدر الإخبارية

كشفت وسائل إعلام إنجليزية، عن توقعات بشأن الوجهة المقبلة المحتملة لـجوزيه مورينيو المدرب البرتغالي.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية  “إن مورينيو قد يعود “لليجا” من بوابة فالنسيا، بعد أن عمل مدربًا لريال مدريد“. وجاءت هذه التوقعات عقب إعلان المدرب البرتغالي، رحيله عن فريق توتنهام هوتسبير.

وكانت قد أعلنت توتنهام رسميًا الاثنين الماضي إقالة مورينيو، بعد نحو موسم ونصف له على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وذلك نتيجة تراجع نتائج الفريق الذي كان متصدرًا للدوري الممتاز في منتصف ديسمبر، لكنه تراجع الآن إلى المركز السابع، على بعد 5 نقاط من أول المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ليتم تعيين ريان ماسون مدربًا للسبيرز حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو تربطه علاقة جيدة مع بيتر ليم، مالك نادي فالنسيا، الذي يرغب في إسناد المهمة له، في ضوء تراجع الفريق تحت قيادة خافي جارسيا.

كذلك أشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي خورخي مينديز سيلعب دور الوسيط في صفقة عودة مورينيو “لليجا” وسيحدد موعدًا لعقد اجتماع بين مورينيو ومسؤولي فالنسيا، للاتفاق على تفاصيل المهمة الجديدة.

واختتمت الصحيفة  البريطانية، بأن المدرب البرتغالي مورينيو لا ينوي الابتعاد عن التدريب طويلاً، وإنما يرغب في التجاوب مع أقرب عرض مميز يصل إليه في المرحلة المقبلة.

وما أكد ذلك خروج المدرب البرتغالي، للحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا  أنه يرغب في مواصلة العمل في مجال التدريب.

Exit mobile version