الأرصاد: أجواء ربيعية معتدلة تسود البلاد اليوم

فلسطين – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الارصاد الجوية إنها تتوقع أن يكون طقس اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى صاف ربيعياً لطيفاً ومعتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار .

وبحسب الأرصاد لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة يكون الطقس صافياً بوجه عام وحاراً نسبياص إلى حار ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما السبت المقبل فيكون الجو صافياً بوجه عام وحاراً الى شديد الحرارة ، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب ما تنبات الأرصاد يكون الجو، الأحد المقبل، غائماً جزئياً إلى صاف وحاراً الى شديد الحرارة ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود9 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبذلك تكون قد انحسرت الموجة الحارة التي ضربت البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.