شركة توزيع الكهرباء

شركة توزيع الكهرباء بغزة تعلن المزيد من الخصومات لتصل إلى 25% للمشتركين

غزة_مصدر الأخبارية

أعلنت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة، اليوم الأحد، إطلاق حملة خصومات جديدة لكافة أنواع الاشتراكات في القطاع.

وقالت الشركة في بيان لها، أنّ نسبة االخصومات تصل إلى 25% من صافي القيمة المطلوبة بعد خصم غرامة التأخير للاشتراكات المترصد عليها ديون.

ونوّهت الشركة إلى أنّ جميع الاشتراكات ستستفيد من الحملة، دون استثناءات، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي بعد الخصم دفعة نقدية واحدة، والتحويل للسداد الآلي أو الدفع المسبق.

وأطلقت الشركة سابقاّ جملة من التسهيلات والحملات الخاصة للتخفيف عن المواطنين وتوفير الفرصة المناسبة لمن يرغب بتسوية وتصويب وضعه الفني لدى الشركة.

ونوّهت شركة الكهرباء أنّ هذه التسهيلات جاءت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تضامنا وتخفيفاً عن المواطنين في ظل الأزمات الراهنة التي يمر بها المواطن الفلسطيني عامة والغزّي خاصة.

وأوضحت شركة توزيع الكهرباء  في بيان سابق لها, ما تتضمنه الحملة من تسهيلات جاء أبرزها, الإعفاء من رسوم الاشتراك والمساهمة التطويرية بشروط خاصة للراغبين بتجزئة اشتراكاتهم المنزلية الفعالة المركبة وغير المركبة للفئات (1 فاز، و3 فاز), والحصول على اشتراكات جديدة داخل نفس العقار، وبنفس الوتيرة تتضمن الحملة تسهيلات للمشتركين الراغبين بتحويل اشتراكاتهم القائمة لعدادات ذكية كالإعفاء من الرسم الثابت الشهري (10شيكل 1فاز، 30 شيكل 3 فاز) للاشتراكات بنظام الفوترة (ميكانيكي) والدفع المسبق (هولي)، وكذلك تسهيلات خاصة بمنح اشتراكات منزلية جديدة للموظفين الذين يتقاضون رواتبهم من وزارة المالية ب غزة وذلك من خلال تحويل المستحقات.