إصابة مواطنين جراء تجدد القصف الإسرائيلي على القطاع

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفاً فجر اليوم السبت، طال عدة مواقع وأراضٍ زراعية في مناطق متفرقة من القطاع، ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح مختلفة إلحاق أضرار في منازل المواطنين.

وقال مراسل مصدر الإخبارية، أن طائرات الاحتلال الحربية “إف16” قصفت بما لا يقل عن ثلاثة صواريخ موقعاً غرب محافظة رفح جنوب القطاع، ما أدى إلى إصابة مواطنين بجراح مختلفة، ودمار واسع واشتعال النيران في الموقع، بالإضافة إلى ذلك استهدفت طائرات الاحتلال موقعاً وأرضاً زراعية في المنطقة الشرقية بين مدينتي رفح وخانيونس.

كما أضاف مراسلنا أن طيران الاحتلال الحربي قصف موقعاً شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة للاستهداف.

اقرأ أيضاً: طائرات الاحتلال ومدفعيته تستهدف عدة مواقع وسط وجنوب القطاع

كما قصف الطيران الحربي موقعاً جنوب غرب مدينة غزة، بصاروخين على الأقل وألحق دماراً وخراباً في منازل المواطنين القريبة من المكان.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية قصفت فجر أمس الجمعة، بعدد من الصواريخ مواقع وأراض زراعية في عدد من المناطق بالقطاع دون وقوع إصابات.

يأتي ذلك بعدما زعم الاحتلال الإسرائيلي أن صواريخاً أطلقت من غزة وسقطت في الأراضي المحتلة، وأن هذا القصف والتصعيد جاء رداً عليها.

وفي السياق ذاته، تصدر وسم #غزة_تحت_القصف منصات التواصل الاجتماعي بعد القصف العنيف الذي تعرضت له مناطق متفرقة من القطاع، الأمر الذي أحدث تفاعلاً كبيراً حول هذا الأمر على المنصات.